وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية بدولة قطر الصفحة الرئيسية وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية بدولة قطر          
English
 
مُصحـف قطـر الحساب الرسمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على اليوتيوب الحساب الرسمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على الفيس بوك الحساب الرسمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على تويتر الحساب الرسمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على الإنستجرام
  1. 177
    الدوحة: 14/7/2021
    نفذ الوفد الطبي الوقفي القطري المشترك في العاصمة القرغيزية زراعة 22 قوقعة أذن إلكترونية للأطفال فاقدي السمع، في إطار اتفاقية التعاون الموقعة بين وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ممثلة في الإدارة العامة للأوقاف.
    تفاصيل...
    وزارة الأوقاف تعلن عن فتح باب التسجيل في برنامج التدريب الصيفي
    الدوحة: 13/7/2021
    أعلنت إدارة الموارد البشرية بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية عن فتح باب التسجيل لطلاب المرحلتين الثانوية والجامعية (من الذكور) الراغبين في الالتحاق بـبرنامج (التدريب الصيفي).
    تفاصيل...
    محسن يوقف 120 ألف ريال لصالح المصرف الوقفي للبر والتقوى
    الدوحة: 12/7/2021
    تلقى مركز خدمة الواقفين بالإدارة العامة للأوقاف بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وقفاً من فاعل خير بمبلغ 120 ألف ريال قطري، لصالح المصرف الوقفي للبر والتقوى، وجعله في ثواب والدته -رحمها الله-.
    تفاصيل...
    وزارة الأوقاف تعلن أسماء الفائزين في المسابقة الرمضانية
    الدوحة: 8/7/2021
    أعلنت إدارة البحوث والدراسات الإسلامية بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية عن فوز (10) متسابقين من الذكور والإناث في المسابقة الرمضانية لعام 1442هـ، والتي اشتملت على (30) سؤالاً، تم الإعلان عنها يومياً في شهر رمضان من خلال الصحف المحلية.
    تفاصيل...
    الإدارة العامة للأوقاف تستقبل (133) ألف ريال لصالح وقفية الحج والعمرة
    الدوحة: 6/7/2021
    استقبلت "وقفية الحج والعمرة" بالإدارة العامة للأوقاف بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية مساء الأحد الماضي مبلغاً وقدره (133.500) ريال قطري من خلال مساهمات عدد من المحسنين والمحسنات عبر برنامج ذخر بإذاعة القرآن الكريم.
    تفاصيل...
    أحدث الأخبار
مُـشـاهـدة
تقويـم الفعاليـات
----
----
اليوم السابق
----
-
----
----
-
----
اليوم التالي
----
----
99:99 99:99 99:99 99:99 99:99 99:99
المزيد من المقالات
للعبادة أثر كبير في بناء الشباب جسمانياً ونفسياً وأخلاقياً واجتماعياً , فهي تدريب عملي على الإخلاص والإتقان والإجادة والتميز ,
المزيد من المقالات
هناك طموح مشترك وعظيم لدى الشباب المسلمين والشابات المسلمات، وهو إقامة أسرة ملتزمة ومتحابة وناجحة، وهذا الطموح السامي نابع من
المزيد من المقالات
الجسم البشري يحتاج إلى ساعات نوم يومية تتراوح ما بين 6 - 8 ساعات، وفترة النوم هذه ضرورية وهامة لتجديد
موقع الشبكة الإسلامية موقع صندوق الزكاة موقع الإدارة العامة للاوقاف موقع مركز عبدالله بن زيد موقع مصحف قطر